متجر لياقة

لا يفوتك الشحن المجاني لأكثر من 200 ريال

متجر لياقة

أفضل متجر اجهزة رياضية في المملكة

متجر اجهزة رياضية

أفضل متجر اجهزة رياضية في المملكة

هل تشعر/ين بالملل وكأن شيئاً ما ينقصك؟ 

هل تود/ين أن تكون/ي بحال أفضل نفسياً وجسدياً؟ 

هل تشعر/ين بالإنهاك لمجرد ممارسة جهد بسيط كصعود درج منزلك؟

لاشك أنك بحاجة إلى بعض التمارين الرياضية التي ستجعلك تشعر بتحسن كبير كما لم تكن من قبل. 

لا أحد يمكنه تجاهل الفوائد الكثيرة للرياضة والأنشطة البدنية المتعددة و المنتظمة فهي مهمة للكبير كما للصغير ،للذكور كما للإناث ،للسمين كما للنحيف ولا أحد يغفل أيضاً أن الأنشطة الرياضية تحتاج إلى إرادة قوية كحاجتها لمعدات وأدوات رياضية تدعم النشاط البدني وتنظمه إذا كنت تفكر في بدء نشاط رياضي يغير حياتك للأفضل وتبحث عن  متجر اجهزة رياضية فإن هذا المقال هو كل ما تحتاجه.

ما هي اهم مستلزمات ممارسة اللياقة البدنية؟

إذا كنت تطمح لجعل الرياضة و اللياقة البدنية جزءاً من روتينك اليومي طيلة حياتك لابد أنك بحاجة إلى بعض الأدوات و الأجهزة الرياضية الضرورية لبدء روتينك الرياضي اليومي وربما أنت تفكر الآن في زيارة متجر اجهزة رياضية مخصص لتلبية متطلبات نظامك الجديد، لذا سنطلعك على أهم مستلزمات ممارسة اللياقة البدنية التي لابد أن تضيفها إلى مقتنياتك من لياقة ، إليك مايلي:

  • حبل القفز: 

يعد حبل القفز أحد أهم مستلزماتك و أبسطها وستحتاجه للقيام بتمرين الكارديو ويمكنك مزجه في تمارين وتدريبات أخرى تساعدك على تنشيط الدورة الدموية.   

  • الأوزان:

 الأوزان أو الدمبلز من أهم مستلزمات اللياقة البدنية أيضاً فلابد من تنويع التمارين و تعددها حتى تتحقق الفائدة المرجوة، يمكنك اقتناء الدمبلز القابلة للتغيير لكي تنقص أو تزيد الأوزان المحمولة. أحصل علي كتيل بيل الأن بالوزن الذي ترغب به.

  • الكرة المطاطية:

تعتبر الكرة المطاطية أحد أهم الأدوات التي تحتاجها لتنشيط عضلات البطن وحل مشاكل الضهر و تنشيط العضلات من الزوايا التي لايمكن تنشيطها إلا عبر الكرة المطاطية تلك لذا عليك اقتناء الكرة المطاطية المناسبة لطولك. 

  • بساط التمرين:

لابد أن هذا البساط هو أول ما فكرت به عندما عزمت على بدء نظامك الرياضي و أنت محق بكل تأكيد لأنه ضروري لحماية ظهرك ومفاصلك و جمجمتك أثناء التمرين لذا عليك اقتناؤه سميك غير قابل للانزلاق على الأرض اطلبه الأن من هنا.

  • إسطوانة الفوم:

لابد أنه مع ابتدائك بالتمارين الرياضية حديثاً ستشعر بالتعب والإرهاق حتى قبل نهاية التمرين الأول وسترغب بأخذ قسط من الراحة لكنك لا تريد أن تقطع نشاطك هنا ستحتاج إلى اسطوانة الفوم تلك، لأنها ستمكنك من تخفيف آلام عضلاتك وستعمل على زيادة مرونتها كلما ضغطت عليها بقدميك.

  • مقابض اليد:

إذا كنت من المبتدئين بالرياضة وأردت أن تبدأ رويداً رويداً فلابد أنك ستسأل عن متجر اجهزة رياضية يتوفر فيه أوزان اليد فهي سهلة الاستخدام لأنها تُستخدم باليد فقط وتحوي أوزان خفيفة تناسب المبتدئين ممن يشعرون بضعف عضلات أيديهم أحصل علي مقبض يد ألمنيوم لتمارين تقوية قبضة اليد.

متجر اجهزة رياضية

ما هي انواع المعدات الرياضية؟ مع مثال لها 

تتعدد الأجهزة و المعدات الرياضية كتعدد الرياضات و تنوعها ولاشك أن كل جهاز او اداة رياضية تتخصص بتنشيط عضلة ما في جسدك، لاشك أنك عندما تذهب إلى متجر اجهزة رياضية تعجز في إحصاء تلك المعدات وتتساءل عن سبب كل هذا التنوع و هل تحتاج إلى كل هذه الأجهزة وما الذي تحتاجه بالضبط يا ترى، لا عليك في هذا المقال ستتعرف على العديد من انواع المعدات الرياضية.

  • أجهزة البطن و الخصر كالأقراص الدوارة: 

تعتبر الأقراص الدوارة أحد أهم المعدات المستخدمة لإزالة دهون البطن و لشد عضلات المعدة لكن عليك الحذر فقد يؤدي استخدامها بشكل خاطئ إلى التسبب بآلام الظهر، كما يعتبر هذا الجهاز رائعاَ لشد عضلات باطن القدمين لذا عند ذهابك إلى متجر اجهزة رياضية عليك البحث عن الأقراص الدوارة وجعلها أحد مقتنياتك.

  • سير المشي: 

يعد سير المشي من أهم أجهزة الرياضة خاصة للمبتدئين فرياضة المشي من أهم الرياضات خاصة للأشخاص الذين لا يتضمن روتينهم اليومي السير على الأقدام أو الجري و قطع مسافات طويلة لذا لابد من اقتناء سير المشي عند ذهابك إلى متجر اجهزة رياضية. أحصل علي جهاز تريدميل للمشي K800 commercial treadmill الأن.

  • آلة التجديف:

آلة مهمة جداً لتنمية و تنشيط عضلات الذراعين بالإضافة لعضلات القدمين تعرف علي المزيد حول هذا الجهاز من هنا.

معدات رياضة اليوغا: 

لاشك أن رياضة اليوغا من أهم الرياضات، فكما يقال عنها هي رياضة الروح و الجسد فإذا كنت من محبي هذه الرياضة و تبحث عن كل ما تحتاجه لتغوص في هذه الرياضة و عالمها فإن أدوات تمارين اليوجا الباقة الكاملة 8 قطع من متجر لياقة ستنال اعجابك حتماً، إليك الباقة الكاملة لمستلزمات رياضة اليوغا التي ستجدها في لياقة متجر اجهزة رياضية متخصص:

_ سجادة اليوغا

_كرة التوازن

_قرص مغناطيسي دوار

_عجلة تمرين

_مكعبات يوغا

_قضيب ملائم لتمارين الجسم

_حبل مقاومة

_شرائط مقاومة 

اشتري عرض اليوجا الشامل من متجر لياقة توفير أحدث الادوات والاجهزة الرياضية.معنا نضمن لكم منتج ذو جوده عالية خدمة تمثل قيمنا الإسلامية أسعار تنافسية.

اجهزة مهمة لتدريبات كمال الاجسام

إذا كنت من المهتمين ببناء جسد قوي وعضلات بارزة فلاشك أن ما سيلفت نظرك عند ذهابك إلى متجر اجهزة رياضية هو كل ما يتعلق بكمال الأجسام كل العتاد وكل الأدوات هناك ستنال إعجابك لا سيما جهاز كابل كروس اوفر فهو الجهاز الأهم في بناء عضلات الصدر و عادة ما يستخدم في بداية التمارين أو في نهايتها ويمكن للجهاز أن يستهدف عضلات الجزء العلوي من جسدك من زوايا مختلفة، لاشك أن جهاز كابل كروسوفر سيكون أول مقتنياتك اذا كنت من المهتمين برياضة كمال الاجسام. 

اجهزة ضرورية لتدريب العضلات المركبة

من المعروف أن تدريب العضلات المركبة هو السبيل الأكثر شيوعاً لبناء الجسد القوي و العضلات البارزة بأسرع وقت ممكن، لذا ركز منتجو الأجهزة الرياضية على انتاج أجهزة تعنى بتنمية العضلات المركبة فتم ابتكار جهاز التجديف المائي و تم تطويره بشكل كبير يجعلك تمارس تمرينك بأمان وسلام و يمكنك جهاز التجديف المائي مع شاشة ال سي دي من تتبع ادائك بسهولة ويسر يمكنك طلبه الأن من متجر لياقة لجميع المستلزمات الرياضية.

اجهزة للتدريب في المنزل

إذا كنت من محبي ممارسة الرياضة في المنزل و تبحث في كل متجر اجهزة رياضية عن جهاز شامل يمكنك من أداء الكثير من التمارين الرياضية ويجمع العديد من التمارين مما يحقق لك بناء جسد قوي وعضلات بارزة فإنك تبحث بلا شك عن جهاز ملتي جيم منزلي، هذا الجهاز يعد بلا شك إضافة مميزة لأي مركز رياضي و يعد أفضل جهاز ممكن أن تقتنيه في منزلك فهو مزود بشاشة ال سي دي يمكنك من متابعة أدائك و يزيد حماسك للمتابعة و تحسين قدراتك مرة بعد مرة لحين الحصول على جسد مثالي و قوة ولياقة بدنية مذهلة. 

لاشك أن اتباعك نظاماً رياضياً في حياتك اليومية سيضفي الكثير من التغييرات على حياتك و ليقاتك البدنية وسيجعلك تشعر وكأنك ولدت من جديد، فالرياضات المتنوعة والأدوات و الأجهزة المختلفة و الغنية التي يمكن أن تكون بحوزتك بمجرد قيامك بزيارة إلى متجر اجهزة رياضية ستساعدك بلا شك على اختيار الأفضل و الأنسب لك، فقط امتلك الإرادة وابدأ كما لم تفعل من قبل.

يمكنك التواصل معنا عبر الوتساب أو الإتصال عبر الرقم التالي : 593242525

متجر اجهزة رياضية

1 الأفكار حول "أفضل متجر اجهزة رياضية في المملكة"

    مره رائع 🇸🇦✌️✌️

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منتجات لياقة

مقالات آخري

عربة التسوق قريب