متجر لياقة

لا يفوتك الشحن المجاني لأكثر من 200 ريال

متجر لياقة

تعرف علي افضل جهاز الفراشة الرياضي

افضل جهاز الفراشة الرياضي

ما هو أفضل جهاز الفراشة الرياضي في 2023؟

يرغب الكثير من الأشخاص ومن مختلف الأعمار ومن كلا الجنسين بالمحافظة على رشاقتهم ومرونتهم وتقوية عضلات ظهرهم لذلك يميلون لاستخدام افضل جهاز الفراشة الرياضي وغيره من الأجهزة الأخرى التي تضمن لهم البقاء ضمن الحد المسموح به للوزن المثالي وتجعل عضلات الظهر أكثر قوة ومتانة.

في هذه المقال سوف نتعرف على جهاز الفراشة الرياضي YS-002 PEC FLY  الذي يتوفر ضمن أضل متجر لبيع التجهيزات الرياضية في المملكة العربية السعودية وميزات هذا الجهاز الذي يجب أن يكون متوفرًا في كافة الصالات الرياضية المنزلية منها والعامة كما سنوضح أهم التمارين التي يمكن القيام بها باستخدام افضل جهاز الفراشة الرياضي والنصائح الواجب التقيد بها عند أداء هذه التمارين كما سنعرفكم بأهم الأجهزة التي تساعد في تقوية عضلات الظهر وكيفية الحصول عليها.

افضل جهاز الفراشة الرياضي

ما فوائد افضل جهاز الفراشة الرياضي؟

إن لأداء التمارين الرياضية باستخدام افضل جهاز الفراشة الرياضي مجموعة كبيرة من الفوائد والميزات والتي لا يمكن تجاهلها أبدًا وخاصة بالنسبة للاعبي القوى وكمال الأجسام ومن أهم فوائد هذا الجهاز الرائع أنه:

  • يساعد في تقوية عضلات الصدر وزيادة بروزها ويجعل شكلها يبدو أجمل.
  • تقوية عضلات الأكتاف والظهر
  • تحسين مرونة الجسم بشكل كامل 
  • الحفاظ على مظهر جميل ومتناسق للجسم. 
  • زيادة القوة العضلية بشكل كامل في الجسم مما يسهل القيام بالأعمال اليومية بكل سهولة

تمارين افضل جهاز الفراشة الرياضي

يمكن استخدام جهاز الفراشة الرياضي للقيام بمجموعة متنوعة من التمارين الرياضية التي من شأنها رفع معدل المرونة والرشاقة والحفاظ على المظهر الجميل والمتناسق للجسم وفيما يلي نوضح كيفية القيام بتمارين الفراشة باستخدام افضل جهاز الفراشة الرياضي YS-002 PEC FLY الأفضل لعام 2023:

  • بداية لابد من توضيح نقطة هامة وهي أن هذا الجهاز قابل للاستخدام وبشكل فعال من قبل المحترفين والمبتدئين دون وجود أي خطورة. 
  • يمكن للاعب أن يستخدم افضل جهاز الفراشة الرياضي لأداء تمارين الضغط أو تمارين الظهر والصدر
  • يجب استخدام حزام الصدر والذي عادة ما يكون مرفق مع الجهاز وذلك للحفاظ على الاستقرار خلال التمرين.
  • الالتزام بأداء الحركات بشكل صحيح يعتبر عاملًا اساسيًا للحصول على نتائج مرضية وتجنب الإصابة بأي ألم بالإضافة لذلك يجب التقيد بالزمن الموصى به من قبل المدرب المختص
  • يمكن زيادة المقاومة والأوزان المستخدمة في التمرين بشكل تدريجي وذلك لرفع مستوى اللياقة دون الحاق الضرر بالعضلات.

 

اهم النصائح قبل استخدام افضل جهاز الفراشة الرياضي

جهاز الفراشة الرياضي كغيره من التجهيزات الرياضية والآلات المتواجدة ضمن الصالات الرياضية له قواعد أساسية في الاستخدام وذلك لكيلا يتعرض اللاعب لخطر تمزق الأربطة أو حدوث أي ضرر للعضلات ومن أهم النصائح التي يجب التقيد بها قبل استخدام جهاز الفراشة: 

  • الاحماء: حيث يعتبر الاحماء خطوه هامة وأساسية قبل الانتقال لتمارين جهاز الفراشة 
  • ضبط الأوزان والمقاومة وفق إرشادات المدرب المختص وعدم استخدام أوزان كبيرة بشكل مباشر.
  • أداء التمارين والحركات بشكل صحيح لضمان سلامة العضلات والحصول على الفائدة العظمى من التمرين 
  • التقيد بعدد مرات أداء التمرين الموصى بها أو الزمن المحدد له.

يقدم متجر لياقه ايضاً جهاز تمارين البطن المتكامل

أفضل متجر اجهزة رياضية

هل تبحث عن أفضل متجر أجهزة رياضية يمكنك الاعتماد علاية في تجهيز صالتك الرياضية المنزلية؟

هل تريد الاستثمار في مجال الرياضة والبدء بمشروعك الخاص كم خلال افتتاح صالة جيم وتجهيزها بأحدث الآليات والمعدات وتريد أن يتم ذلك عن طريق متجر مميز بأسعاره المنافسة وجودة معداته العالية؟

إن كل ما تبحث عنه وبكل فخر متوفر ضمن المتجر الأول في المملكة العربية السعودية وهو متجر لياقة لتجهيزات النوادي وصالات الألعاب الرياضية العامة والمنزلية.

يمكنك من خلال متجر لياقة الحصول على افضل جهاز الفراشة الرياضي بسعر مميز وبجودة عالية كما يمكنك الحصول على العديد من التجهيزات الرياضية المميزة.

كل ما عليك فعله هو التواصل مع متجر لياقة بواحدة من طرق التواصل التالية:

  • الاتصال على الرقم   +966593242525 من أي مكان في العالم وطلب الجهاز الذي تريده وستحصل عليه من خلال ميزة الشحن التي يوفرها المتجر
  • يمكن الاستفسار عن مواصفات التجهيزات وأسعارها في أي وقت وعلى مدار الأسبوع من خلال تطبيق الواتس أب عبر الرقم التالي 562419675 966+ 
  • زيارة مقر المتجر الكائن في الرياض، المملكة العربية السعودية والتعرف على خدمات المتجر والمنتجات التي يوفرها.
  • التواصل عبر البريد الالكتروني لمتجر لياقة على العنوان: info@ liyaqh.net 

اجهزة اخري لتقوية عضلات الظهر

تعتبر عضلات الظهر من أهم العضلات التي يجب التركيز عليها خلال أداء التمارين الرياضية في الجيم حيث أنها المسؤولة عن دعم كامل الجسم ومنحة المظهر المتناسق والرشيق ولا تقتصر تمارين الظهر على استخدام افضل جهاز الفراشة الرياضي فحسب بل يتوفر ضمن متجر لياقة مجموعة من التجهيزات والتي تسهم وبشكل كبير وفعال في دعم وتقوية عضلات الظهر ومن أهمها:

جهاز الفراشة للظهر YS-002A rear delt

افضل جهاز الفراشة الرياضي

يوفر جهاز الفراشة للظهر YS-002A rear delt ضغط مباشر على عضلات الظهر والكتفين كما أنه يتيح إمكانية القيام بمجموعة متنوعة من التمارين لتقوية الجسم.

أهم ما يميز هذا الجهاز هو سهولة استخدامه من قبل المبتدئين كما أنه ذو مظهر جميل ويسهل نقله وتخزينه بكل سهولة بالإضافة لما سبق فهو مميز بمتانته وجودته العالية

جهاز تمرين ظهر سحب أرضي

افضل جهاز الفراشة الرياضي

من خلال التصميم الفريد والمميز لجهاز تمرين ظهر سحب أرضي يمكن تقليل الضغط عن أسفل الظهر والكتفين بالإضافة إلى تقوية وتنشيط العضلات، يعتبر هذا الجهاز مثاليًا من حيث الأمان والقوة والتمارين العديدة التي يوفرها والتي من شأنها الانتقال باللاعب إلى مستوى جديد من اللياقة والقوة البدنية.

وبكل تأكيد فأن هذا الجهاز المميز والرائع يتوفر لدى متجر لياقة للمستلزمات الرياضية بسعر منافس ومناسب وبجودة عالية.

جهاز السحب العالي MEL-12 LAT قابل للتعديل للسحب الواسع والضيق

شاهد بالفيديو كيفيه استخدام جهاز السحب العالي:

 

افضل جهاز الفراشة الرياضي

 

بهيكلة المتين وتصميمة الرائع جاء جهاز السحب العالي MEL-12 LAT قابل للتعديل للسحب الواسع والضيق لينتقل بنا إلى مستويات أعلى من الرفاهية والتميز بالتقنيات والمعدات الرياضية.

يساعد جهاز السحب العالي القابل للتعديل على أداء مجموعة كبيرة من التمارين الرياضية والتي تقوي عضلات الجسم بشكل كامل كما أنها تشبه تمارين افضل جهاز الفراشة الرياضي المسؤولة عن تقوية عضلات الجزء العلوي من الجسم ومنحه المظهر الجميل والجذاب.

متجر لياقة يوفر لكم جهاز السحب العالي MEL-12 LAT قابل للتعديل للسحب الواسع والضيق بسعر مميز ومناسب وبكل تأكيد مع ضمان الجودة والمتانة فضلًا عن التصميم الرائع والمميز.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا والذي تعرفنا من خلاله على افضل جهاز الفراشة الرياضي وفوائده وميزاته وطريقة استخدامه لتحقيق الاستفادة القصوى من التمرين كما سلطنا الضوء على مجموعة من التجهيزات الرياضية الأخرى والتي تساعد على تقوية عضلات الظهر بشكل كبير وتعرفنا على أهم وأفضل متجر لبيع المعدات والتجهيزات الرياضية في المملكة العربية السعودية وطرف التواصل معه للاستفسار عن المواصفات والاسعار وهنا تجدر الإشارة إلى أن متجر لياقة يوفر خدمة الشحن إلى كافة أنحاء العالم مع أمكانية الاستبدال خلال أسبوع أو الاسترجاع خلال ثلاثة أيام من تاريخ الشحن.

 

  • يمكنكم الاستفسار عن التجهيزات الرياضية المتوفرة ضمن المتجر واسعارها من خلال
  • الاتصال على الرقم  المخصص لمتجر لياقة  +966593242525 
  • يمكنكم الاستفسار عن مواصفات الأجهزة وأسعارها في أي وقت وعلى مدار الأسبوع أو التواصل مع فريق الدعم التقني عبر تطبيق الواتس أب على الرقم التالي 562419675 966+
  • التواصل عبر البريد الالكتروني المخصص لمتجر لياقة على  العنوان التالي: info@ liyaqh.net 

متجر لياقه

 

منتجات لياقة

مقالات آخري

عربة التسوق قريب