متجر لياقة

لا يفوتك الشحن المجاني لأكثر من 200 ريال

متجر لياقة

افضل جهاز تمارين البطن المتكامل في 2023

افضل جهاز تمارين البطن المتكامل

تعرف علي جهاز تمارين البطن المتكامل بأفضل الاسعار

افضل جهاز تمارين البطن المتكامل  هو أحد أهم الأجهزة وأكثرها تميزاً والذي  يبحث عنه جميع هواة ومحترفي الرياضة حول العالم ، كما أنه من الأجهزة التي يجب أن تكون متوفرة ومتاحة للاستخدام في أي جيم أو صالة رياضية وذلك لأنه يستخدم في حالات متعددة ويوفر تمارين متنوعة لا يمكن الاستغناء عنها كما أنه يساعد في الحصول على جسد مشدود ومتناسق ويضمن لك التخلص من الوزن الزائد والترهلات المزعجة .

في هذا المقال سوف نعرفكم على جهاز تمارين البطن المتكامل YS-010 abdominal crunch وميزاته واستخداماته ،كما سنسلط الضوء على طريقة الحصول على هذا الجهاز الرائع من أفضل متجر متخصص ببيع التجهيزات الرياضية في المملكة العربية السعودية بأنسب وأفضل الأسعار وبجودة عالية لا تضاهى.

مميزات استخدام جهاز تمارين البطن المتكامل

افضل جهاز تمارين البطن المتكامل

يوفر استخدام افضل جهاز تمارين البطن المتكامل  لمستخدميه مجموعة شاملة من الميزات حيث ومن خلال جهاز واحد يستطيع اللاعب الجمع بين ميزات و فوائد تمارين البطن بالإضافة لتحقيق مجموعة كبيرة من الفوائد كما أنه ذو تصميم عصري وزنه خفيف بحيث يكون تخزينه ونقله ممكنين بسهولة  فضلاً عن قوة تحمله متانته وبالتالي إمكانية استخدامه لفترات طويلة دون وجود أي ضرورة لتبديله .

وهذا ليس كل شيء عن افضل جهاز تمارين البطن المتكامل  الذي يقدم تمارين متنوعة لا يمكن للأجهزة التقليدية تقديمها فبالإضافة لكل ما سبق فإن هذا الجهاز يمتاز بما يلي:

يقلل من آلام الظهر

إذا كنت من الأشخاص الذين يعانون كثيراً من آلام الظهر و تريد أداء تمارين رياضية تساعدك على التخفيف من هذه الآلام افضل جهاز تمارين البطن المتكامل  هو الجهاز الذي سيحل لك هذه المشكلة فبالإضافة لقيامك بتمرين عضلات البطن بشكل كامل فهو وبفضل المساند الداعمة للرقبة والظهر يوفر شعوراً بالراحة طيلة فترة التمرين

يقدم متجر لياقه افضل اجهزة الجيم للظهر

يساعد على شد الجسم

ترهلات البطن هي مصدر قلق وتوتر للعديد من الأشخاص وأشد ما يرغب به هؤلاء هو الحصول على جسد مشدود خالي من الترهلات والدهون ، مع افضل جهاز تمارين البطن المتكامل يمكنك الاطمئنان إلى أن نتائج تمارينك ستكون مبهرة وخلال وقت قصير ستظهر.

يمنحك القوة والمرونة

افضل جهاز تمارين البطن المتكامل

التقنية التي يعتمدها جهاز تمارين البطن في تدريب العضلات الأساسية بدءاً من عضلة الرباط الجانبي وحتى عضلات الترقوة تساعد على منح كافة هذه العضلات القوة والمرونة اللازمين للانتقال إلى مستوى أعلى من اللياقة

يحسن الأداء الرياضي

إن لاعبي كمال الأجسام هم الشريحة الأكثر استهدافا من هذا الجهاز وذلك لأنه وبفضل خواصه المميزة والامكانيات العالية التي تم تضمينها به فهو يساعد على تحسين الأداء الرياضي بصورة ملحوظة وخلال فترة زمنية قصيرة.

يخلق توازنا أفضل

افضل جهاز تمارين البطن المتكامل

إذا كنت تبحث عن تمارين رياضية تعزز قدراتك وإمكانياتك الرياضية وتساعدك على خلق توازن أفضل ضمن صاله الألعاب المنزلية الخاصة بك فإننا ننصحك افضل جهاز تمارين البطن المتكامل  الأول من نوعه.

تقوية العمود الفقري

إن الهدف الأساسي من ممارسة التمارين الرياضية ليس تقوية العضلات وحسب بل تعتبر تقوية العمود الفقري من الأمور الأساسية التي يفكر فيها أي رياضي ،يساعد افضل جهاز تمارين البطن المتكامل  على تحقيق هذا الهدف من خلال خلق مساحة واسعة تمكن اللاعب من أداء تمارينه بطرق متنوعة.

تحسين القدرة على تحمل الوزن

من خلال إمكانية الزيادة التدريجية للوزن التي يوفرها الجهاز فإن اللاعب يستطيع الانتقال من مستوى إلى أخر بسلاسة ودون أن يسبب أي ضرر أو تمزق في العضلات نتيجة الأوزان الزائدة حيث يحسن الجهاز القدرة على تحمل الوزن عند اللاعبين خلال فترات زمنية قصيرة.

استخدامات جهاز تمارين البطن المتكامل

يمكنك مشاهدة الفيديو للتعرف علي استخدام جهاز تمارين البطن المتكامل

لابد أنك أصبحت متحمساً جدا لمعرفة طريقة استخدام جهاز تمارين البطن المتكاملYS-010 abdominal crunch  الذي يتوفر ضمن متجر لياقة المتجر الأول في المملكة العربية السعودية لبيع الآلات الرياضية و تجهيزات الجيم وفيما يلي نوجز لكم خطوات استخدام الجهاز بشكل صحيح :

  1. أولاً يجب على اللاعب الجلوس على المقعد الخاص بالجهاز ووضع قدميه على الأرض بشكل مريح.
  2. الخطوة الثانية هي ثني الركبتين مع وضع اليدين على الرأس.
  3.  الانتقال من الوضعية الأفقية إلى الوضعية العمودية بشكل يتلاءم مع حركة المنحنى بالاعتماد على العضلات البطنية.
  4. الرجوع للوضعية الأفقية ببطء شديد دون السماح  بسقوط الجسم.
  5. تكرار هذه الخطوات ١٥ مرة 

من المهم جداً عدم إجهاد الجسد بالتمارين والانتباه إلى عدد التكرارات الموصى بها وذلك لكي لا يلحق الجسم أي ضرر ، كما يجب المواظبة على أداء التمارين بشكل يومي للحصول على النتائج المرجوة خلال زمن قصير.

يمكنك التواصل معنا عبر الواتساب للاستشارات المجانية

سعر جهاز تمارين البطن المتكامل

إذا كنت تفكر بتجهيز صالتك الرياضية المنزلية الخاصة أو إذا كنت تخطط لبدء مشروعك الجديد في مجال الرياضة وترغب بافتتاح صالة رياضية والاستثمار بها فأحد أهم الأجهزة التي يجب أن تفكر بها كحجر أساس للصالة هي افضل جهاز تمارين البطن المتكامل  YS-010 abdominal crunch المتوفر لدى متجر لياقة الخاص بالتجهيزات الرياضية.

وفي هذه الحالة لابد أن يشغل بالك موضوع التكاليف وربما ستسأل العديد من المتاجر عن سعر افضل جهاز تمارين البطن المتكامل وغيره من التجهيزات الرياضية الأخرى والمستلزمات قبل أن تقرر القيام بعملية الشراء ، ولكن الأن سوف أختصر عليك الكثير من الجهد والعناء والبحث لأن المكان الذي سيوفر لك السعر المناسب مقابل الجودة العالية هو متجر لياقة للتجهيزات الرياضية.

سعر افضل جهاز تمارين البطن المتكامل  YS-010 abdominal crunch لدى متجر لياقة هو أفضل سعر ستجده ضمن السوق العربي والعالمي ويمكنك التواصل مع خدمة عملاء المتجر المميزة وذلك من خلال تطبيق الواتس آب على الرقم التالي ما يمكنكم الحصول على معلومات أخرى تتعلق بالجهاز وميزاته وطرق الشراء والدفع وألية الاسترجاع وغيرها عن طريق التواصل مع الدعم الفني لمتجر لياقة.

احصل علي جهاز تمارين البطن المتكامل من متجر لياقة

الأن أصبح بإمكان كل هواة ومحترفي الرياضة في كافة أنحاء العالم الحصول على افضل جهاز تمارين البطن المتكامل  الأفضل والأعلى جودة وبسعر منافس ومناسب جدا عن طريق المتجر الأول في المملكة العربية السعودية.

احصل على افضل جهاز تمارين البطن المتكامل  من متجر لياقة حيث يتيح المتجر إمكانية الشحن لأي مكان في العالم كما يوفر ميزة استبدال الجهاز خلال سبعة أيام او اعادته خلال ثلاثة أيام من تاريخ شراءه.

لا تتردد بالحصول على الجهاز الأفضل لشد البطن والتخلص من الترهلات جهاز  YS-010 abdominal crunch  الذي سيكون الإضافة الأمثل لصالتك الرياضية المنزلية ويحقق لك الكثير من الفوائد من خلال تمرين كافة عضلات البطن 

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا والذي تعرفنا من خلاله على ميزات واستخداماتافضل جهاز تمارين البطن المتكامل YS-010 abdominal crunch  من متجر لياقة المتخصص بتأمين كافة تجهيزات ومستلزمات النوادي الرياضية وصالات الجيم في كافة أنحاء العالم.

ونعود ونذكر بأن متجر لياقة هو المتجر الأول في المملكة العربية السعودية الذي يمكنكم عن طريقة تأسيس مشروع صالة رياضيه متكاملة بأرخص الأسعار وبجودة عالية لا تضاهى.

يقدم ايضاّ متجر لياقه  تمارين اللياقة البدنية

  • يمكنك التواصل معنا عبر الواتساب للاستشارات المجانية
  • يمكنكم الاستفسار عن التجهيزات الرياضية المتوفرة ضمن المتجر واسعارها من خلال
  • الاتصال على الرقم  المخصص لمتجر لياقة  +966593242525 
  • يمكنكم الاستفسار عن مواصفات الأجهزة وأسعارها في أي وقت وعلى مدار الأسبوع أو التواصل مع فريق الدعم التقني عبر تطبيق الواتس أب على الرقم التالي 562419675 966+
  • التواصل عبر البريد الالكتروني المخصص لمتجر لياقة على  العنوان التالي: info@ liyaqh.net 
  • متجر لياقه
  • يمكنك التواصل معنا عبر الواتساب للاستشارات المجانية

 

منتجات لياقة

مقالات آخري

عربة التسوق قريب