متجر لياقة

جهاز الفراشه للجيم

جهاز الفراشه للجيم

هل أنت من محبي الرياضة و تبحث عن تمرين فعال في إبراز عضلات الصدر والظهر بشكل واضح ؟

هل تسعى للحصول على جسم رشيق وعضلات قوية ؟

هل ضقت ذرعاً من النوادي والصالات الرياضية وتفكر في امتلاك أهم أجهزة الجيم في بيتك ؟

حان الوقت إذن لزيارة متجر لياقة والسؤال عن أهم جهاز لعضلات الصدر والظهر ، إنه جهاز الفراشه للجيم .

فوائد تمارين جهاز الفراشه للجيم 

لا يمكن الاستغناء عن جهاز الفراشه للجيم في أي نادي أو صالة رياضية ، فهو الجهاز الأول لتقوية عضلات الصدر وله العديد من الفوائد نذكر منها في هذا المقال ما يلي:

  • تقوية عضلات الصدر وخاصة عضلة الصدر الكبرى ، حيث تساعد في تحديد عضلات الصدر عند الذكور وجعلها أكثر توازناً وتناسبا مع الجذع، وبالنسبة للإناث تسهم تمارين جهاز الفراشه للجيم في رفع الصدر وجعله أكثر تناسقا .
  • تسهم تمارين جهاز الفراشه للجيم في تقوية عضلات الكتفين الأمامية وكذلك العضلات الرأسية في الذارعين من الجهة الأمامية.
  • تسهم تمارين جهاز الفراشه للجيم في تنشيط الدورة الدموية في الجزء العلوي من الجسم وبالتالي زيادة النشاط والحيوية مما يسهم في تخفيف أعراض الشد الزائد في عضلات الكتف والذراعين خلال ممارسة الرياضات والتمارين الأخرى.
  • بسبب ارتباط عضلات الكتف بعظام الترقوة وفقرات الظهر فإن تقوية هذه العضلات سيفيد هذه المفاصل والعظام ويدعمها ويحميها بشكل أفضل.

جهاز الفراشه للجيم

ماذا يستهدف جهاز الفراشه للجيم 

إن جهاز الفراشه للجيم هو من أهم أجهزة الصالات والنوادي الرياضية  ،كما أنه من الأجهزة التي ينصح باقتنائها في المنزل لكل رياضي مهتم بإبراز عضلات الصدر والكتفين ،وإن كنت تتساءل عم يستهدف جهاز الفراشه للجيم فتابع قراءة الأسطر التالية من هذا المقال المخصص لك.

يستهدف جهاز الفراشه للجيم العضلات والأجزاء التالية من الجسم:

  • عضلة الصدر الوسطى بشكل رئيسي.
  • عضلة الصدر العليا والسفلى بشكل ثانوي.
  • تمارين جهاز الفراشه للجيم يقوي العضلة ثلاثية الرؤوس بالإضافة للعضلة ذات الرأسين .
  • يستهدف هذا التمرين أيضا تلك العضلات التي تنقبض دون أن تتحرك خلال أداء التمرين مما يسهم في تدعيمها ويوفر استقراراً إضافيا لها .

افضل انواع اجهزة الفراشه للجيم 

لا بد أنك سمعت عن عدة أنواع لجهاز الفراشه للجيم ، فهناك العديد منها والتي تختلف بحسب الشركة المصنعة والسعر وبعض الميزات الإضافية ، لكنها جميعها ذات فائدة كبيرة في تقوية عضلات الصدر والظهر ، وإليك أهم اجهزة الفراشه للجيم للاطلاع عليها والإحاطة بها في هذا المقال والتي يمكنك أن تجدها في متجر لياقة أفضل متجر متخصص ببيع جميع مستلزمات الصالات الرياضة وكل ما تحتاجه من أجهزة وأدوات رياضية بأنسب الأسعار :

  • جهاز الفراشه للصدر SLA-002A PEC FLY/REAR DEL T
  • جهاز الفراشه للظهرYS-002 A rear del t 
  • جهاز الفراشه الرياضي YS 002 PEC FLY 

يقوم مبدأ تمارين الفراشه على رفع الذراعين بشكل متكرر وبشكل متوازي مع الظهر ثم جمع اليدين أمام الصدر بحركة تشبه القوس ويمكن القيام به بسهولة بوساطة الدمبل أو الأسلاك المطاطية وغيرها .

لا يمكن الاستغناء عن جهاز الفراشه للجيم في أي نادي رياضي ، حيث يحتاج الرياضيون إلى استخدام هذا الجهاز بشكل متكرر لبناء عضلات صدر بارزة وجذابة ولتدعيم وتحسين عضلات الكتف و حتى عضلات البطن في حال رغب الشخص بزيادة الاستفادة من هذا التمرين وذلك باتخاذ وضعيات مناسبة لاستهداف عضلات محددة في الجسم بالتوازي مع القيام بالتمرين بشكل صحيح ومدروس .

جهاز الفراشه للجيم

جهاز الفراشه للصدر SLA-002A PEC FLY/REAR DEL T

يعتبر جهاز الفراشه للصدر SLA-002A PEC FLY/REAR DEL T من أهم المعدات والأجهزة الرياضية التي ينصح باقتنائها في المنزل لكل من يهتم ببناء عضلات الجزء العلوي من الجسم .

إن هذا الجهاز المميز يوفر لمستخدميه طريقة مريحة وسلسة للقيام بتمارين جهاز الفراشه للجيم بسبب إعدادات المقاومة المصممة بحيث تكون قابلة للتعديل لتسمح لمستخدميها بتخصيص شدة التمرين والحصول على السرعة المطلوبة بشكل تدريجي مع تقدمهم في أداء التمرين خلال تكرار الممارسة.

يتوفر في جهاز الفراشه للصدر الموجود في متجر لياقة عدة ميزات لا تتوفر في غيرها من الأجهزة في متاجر أخرى ومنها :

  • تم تصميم هذه الآلة بشكل مثالي للأشخاص الذين لا يمتلكون الكثير من الوقت وحتى المساحة في المنزل فهي لا تحتاج إلى معدات أو أوزان إضافية .
  • سهلة الاستخدام ولا تحتوي أي تعقيدات لإعدادها .
  • بفضل الاعدادات القابلة للتغيير والتعديل يمكن للمستخدم تعديل شدة التمرين ومراقبة تقدمه في الأداء وتحديد الأهداف لنفسه وتحقيقها بحسب طاقته ومقدرته .
  • فعال في أداء التمارين دون إجهاد أجزاء وعضلات أخرى في الجسم .

إن هذه الميزات وأكثر تتوفر في أحد اجهزة تمارين الفراشه للجيم وهو جهاز الفراشه للصدر ،ويمكنك طلبه من متجر لياقة والاسمتاع بأجمل الأوقات في منزلك ودون الذهاب لأي نادي رياضي .

 

جهاز الفراشه للجيم

جهاز الفراشه للظهر YS-002 A rear del t

لكل السيدات والرجال من محبي اللياقة البدنية والذين يبحثون عن أحدث الأجهزة المخصصة لتقوية عضلات الجزء الخلفي للكتفين فإن  جهاز الفراشه للظهر YS-002 A rear del t هو الجهاز المثالي لكم ، ولا بد من امتلاكه في منزلك من متجر لياقة لتحصل على أفضل جهاز بأحسن المواصفات التي تتمناها والتي ستنال رضاك واستحسانك حتما.

يتوفر في جهاز الفراشه للجيم المخصص للظهر الميزات التالية :

  • يتميز هذا الجهاز بتصميم عصري وأنيق .
  • يستهدف عضلات الكتفين والظهر بدقة عالية بمجموعة تمارين متنوعة .
  • إنه جهاز آمن لا يسبب أي إجهاد وضغط على الجسم .
  • لا يتطلب مساحة كبيرة للتخزين مما يمكن من استخدامه في أي مكان وأي وقت .
  • سهل الاستخدام ولا يحتوي أي تعقيدات .

جهاز الفراشه الرياضي YS 002 PEC FLY

أن كنت تبحث عن الجهاز المفضل لدى الرياضيين المحترفين ومحبي اللياقة البدنية فإن جهاز الفراشه الرياضي YS 002 PEC FLY يفوز باللقب فهو فعلاً أهم جهاز عند الرياضيين المحترفين والمهتمين باللياقة البدنية والرشاقة والقوة ، لأن تمارين اللياقة البدنية تعنى بشكل أساسي بتقوية عضلات الجزء العلوي من الجسم فإن جهاز الفراشه للجيم يتخصص في تقوية عضلات الصدر والظهر والكتفين .

إن هذا الجهاز متوفر في متجر لياقة بمواصفات عالية الجودة وبتصميم عصري وأنيق ينال إعجابكم بلا شك ، بالإضافة للميزات المتعددة التي يتمتع بها ومنها:

  • يسهم في زيادة مرونة الجسم والحفاظ على مظهر متناسق .
  • مزود بشاشة متطورة لإظهار معلومات الجهاز للمستخدمين ومعلومات تتعلق بالوقت المستغرق لأداء التمرين و أيضا عدد التمارين التي قاموا بها .
  • لا يقتصر على تمرين واحد بل إنه متعدد التمارين و مناسب للمبتدئين والمحترفين .

عند استخدام جهاز الفراشه الرياضي فلا بد من الاستخدام الصحيح للحصول على أفضل النتائج دون حدوث أي إصابات أو أخطاء في الأداء ، لذا إليك بعض النصائح للاستخدام الصحيح:

  • لا تقوس ظهرك .
  • لا تمدد عضلاتك بشكل مبالغ فيه .
  • اثني مرفقيك .
  • لا تجهد نفسك أكثر من اللازم .

جهاز الفراشه للجيم

اماكن بيع جهاز الفراشه للجيم 

حيثما أصبحت الرياضة تشغل حيزا كبيرا من روتين حياتنا اليومي فإن الأجهزة الرياضية وجميع أدوات الرياضة أصبحت حاجة ملحة لا يمكن الاستغناء عنها .

لا شك أن هناك العديد من صالات بيع أجهزة الرياضة وأدواتها وانتشرت متاجر الآلات الرياضية في كل مكان ،ولكن يبقى السؤال هو أي هذه المتاجر هي الأفضل ! 

لكي تحصل على جهاز الفراشه للجيم وغيرها من الاجهزة الرياضية بمواصفات ممتازة وبتصميم عالي الجودة والمتانة والحرفية وبأرخص الأسعار، فهناك متجر وحيد يناسبك ويلبي جميع متطلباتك ، إنه متجر لياقة المتخصص في تجهيز كافة النوادي والصالات الرياضية وبيع الأجهزة الرياضية المنزلية وكل ما تحتاجه من أدوات للرياضة ومستلزماتها .

بزيارة متجر لياقة يمكنك الاطلاع على كافة الأجهزة والآلات الرياضية الحديثة واختيار ما يناسبك منها سواء كنت أحد مالكي الصالات الرياضية أو كنت رياضي مهتم باقتناء أفضل وأهم أجهزة الرياضة في منزلك للمحافظة على لياقتك ومقدرتك البدنية .

لا يمكن إهمال الرياضة في الوقت الذي أصبحت فيه جزءا من حياتنا اليومية ،بل لا بد من المثابرة والمتابعة في ممارسة التمارين للحفاظ على لياقتنا البدنية، ولا بد من اقتناء افضل الاجهزة التي تساعدنا في ذلك ومن بينها جهاز الفراشه للجيم وغيرها من الآلات التي تمنحنا القوة والرشاقة والثقة بأنفسنا.

يمكنك التواصل معنا عبر الواتساب للاستشارات المجانية

 

منتجات لياقة

مقالات آخري

عربة التسوق قريب