متجر لياقة

اسعار الاجهزة الرياضية للجيم

افضل اسعار الاجهزة الرياضية للجيم

زاد اهتمام الناس بلياقتهم وشكلهم في يومنا هذا ،وأصبحوا يتطلعون للحصول على جسم وشكل مثالي ، فلجأوا لارتياد النوادي الرياضية التي اعتبروها السبيل الأمثل للتمتع بصحة أفضل ولياقة أكبر وشكل أجمل.

ومع ذلك يرغب الكثيرون بامتلاك أجهزة الصالات الرياضية في منازلهم ليتمكنوا من ممارسة تمريناتهم بشكل أكبر وأكثر انتظاما ، لذلك فأن هذا المقال مخصص للحديث عن اسعار الاجهزة الرياضية للجيم.

اسعار الاجهزة الرياضية للجيم

 

اسعار الاجهزة الرياضية المنزلية

لا شك أنك كرياضي مهتم بالرشاقة والقوة قد فكرت باقتناء بعض الأجهزة الرياضية الضرورية  و المعدات الرياضية لتمارينك، وتساءلت عن أسعار الأجهزة الرياضية للجيم لتنتقي الأفضل منها من حيث النوعية والسعر.

إن متجر لياقة يوفر لك كل ما تحتاجه حتما وبالمواصفات التي ترغب بها ، ويضمن لك النوعية والجودة والسعر المناسب ، إننا في متجر لياقة نقدم لك أفضل الأجهزة الرياضية المنزلية .

فإن كنت تتساءل عن اسعار الاجهزة الرياضية المنزلية   فإن هذا المقال سوف يجيب على كامل استفساراتك.

إليك أهم الأدوات وافضل اسعار الاجهزة الرياضية  المنزلية التي تحتاجها:

  • مجموعة دمبل سهلة الفك والتركيب : تتميز بإمكانية تعديل الوزن بسهولة ليتناسب مع قدراتك ، كما أن هذه المجموعة مناسبة لتدريبات اللياقة البدنية في البيت، مغلفة بالبولي ايتيلين ليعطيك أمان الاستخدام وعدم تخريب أرضية منزلك. هذه الميزات وأكثر يوفرها متجر لياقة لك بسعر ٩٩ ر.س 
  • مقعد تمارين رياضية مستوي : مصمم بإطار قوي وارتفاع قابل للتعديل ، بالإضافة لحشوة مريحة ،كما أنه قابل للطي لتتمكن من تخزينه بسهولة، إنه متوفر في متجر لياقة بسعر١٥٠٠ ر.س فقط 
  • جهاز تريدميل للمشي :إنه من أهم الأجهزة الرياضية التي لا يمكن الاستغناء عنها في تقوية عضلات الجسم والرشاقة فهو يستهدف عدة عضلات في الجسم كالأرجل وعضلات البطن والذراعين وغيرها. إنه مصمم بجودة عالية توفر ثباتية للجهاز وهيكل متين ، كمان أنه مزود بلوحة تحكم وشاشة عرض للتحكم بالسرعات وضبط الوقت وغيرها وكذلك لقياس ضربات القلب ومعدل التنفس.
  • بار دمبل اولمبي كروم : بار يستخدم في رفع الأثقال مصنوع من حديد قوي ،إنه أداة مميزة بالفخامة والمتانة فهو مطلي بتقنية الطلاء الكهربائي لإعطائه مظهراً أملسا لامعا، إنه متوفر بسعر ٣٠٠ ر.س.
  • مقعد بنش رياضي قابل للتعديل : إنه جهاز مهم لأي صالة رياضية ،اسعار الاجهزة الرياضية للجيم  متوفر في متجر لياقة مقعد بنش قابل للتعديل ،يتمتع بحشوة طرية ومريحة جدا ، له أكثر من استخدام ،متوفر بسعر  ٢٥٠٠ ر.س .
  • مجموعه أشرطة تمرين العقلة تي ار اكس trx : إنها أفضل وأرخص وسيلة للتدرب على مجموعة تمارين ويتميز بأشرطة مصنوعة من مادة مطاطية متينة وسوف تجدونه في متجر لياقة بسعر ١٨٠ ر.س
  • جهاز مشي كهربائي :أنه أهم جهاز في الصالة الرياضية له العديد من الميزات ومزود بشاشة عرض ولوحة تحكم لضبط المؤشرات حسب الحاجة والعديد من الميزات الأخرى الهامة.
  • جهاز المشي الهوائي: انه أفضل طريقة لإحماء الجسم ،يسمح بحركة سلسة وانسيابية .
  • جهاز تريدميل منزلي ماتور: مزود بشاشة لعرض الوقت والمسافة والسعرات الحرارية وبمكبرات الصوت لتوفير إمكانية الاستماع للموسيقا المفضلة، والعديد من الميزات الأخرى من حيث التصميم والمتانة والسهولة.

هذه لمحة عن أهم الأجهزة والأدوات وكذلك اسعار الاجهزة الرياضية للجيم

اسعار الاجهزة الرياضية للجيم

اسعار اجهزة التوازن في الجيم

إن كنت تتساءل عن اسعار الاجهزة الرياضية للجيم وبالأخص اسعار اجهزة التوازن في الجيم فإليك الإجابة: 

إن أجهزة التوازن هذه وغيرها من الأجهزة الرياضية الأخرى متوفرة لدى متجر لياقة بأجود المواد وأحسن المواصفات وأرخص اسعار الاجهزة الرياضية للجيم ، حيث قدمنا فكرة عن اسعار الاجهزة الرياضية للجيم وبعض مواصفاتها خلال ما سسبق

اسعار مقعد تمارين الاندية الرياضية

لا بد أن مقاعد التمرين هي من أهم أجهزة النوادي التي لا يمكن الاستغناء عنها ، إليك اذن بعض أنواعها:

هذه بعض المعلومات عناسعار الاجهزة الرياضية  للجيم التي يوفرها متجر لياقة وهي أسعار مدروسة وتنافسية بشكل كبير.

اسعار الاجهزة الرياضية للجيم

افضل اماكن بيع الاجهزة الرياضية

يوجد العديد من الأماكن المخصصة لبيع أجهزة وأدوات الرياضة فإن كنت تبحث عن أفضل هذه الأماكن فعليك اختيار متجر لياقة المتخصص في تجهيز كافة الأندية الرياضية من الألف للياء.

عليك باختيار المتجر الموثوق وذو الخبرة العالية والاحترافية ونحن في متجر لياقة للتجهيزات الرياضية نحرص على كسب رضا عملائنا وثقتهم بنا دائما و حرفيتنا ومصداقيتنا هي استراتيجيتنا في الوصول إلى غايتنا.

يمكنكم زيارة موقعنا الرسمي لمعرفة أي معلومة حول مواصفات أو اسعار الاجهزة الرياضية للجيم في أي وقت.لا يمكن تجاهل أهمية الرياضة في حياتنا اليومية فهي بالإضافة لكونها أفضل سبيل للوصول لجسم مثالي والحفاظ على صحة الجسم ولياقته فهي طريقة لعلاج مشاكل صحية في الجسم كإجراء علاجي مهم ، لذا أصبح من الضروري امتلاك بعض الأجهزة الرياضية في المنزل و مهما كانت اسعار الاجهزة الرياضية للجيم فإننا في متجر لياقة نقدم لك أرخص الأسعار وبأفضل المواصفات.

يمكنك التواصل معنا عبر الواتساب للاستشارات المجانية

 الإتصال عبر الرقم التالي :593242525

 

منتجات لياقة

مقالات آخري

عربة التسوق قريب