متجر لياقة

لا يفوتك الشحن المجاني لأكثر من 200 ريال

متجر لياقة

اكبر متجر لمعدات كمال الاجسام للبيع

اكبر متجر لمعدات كمال الاجسام للبيع

اكبر متجر لمعدات كمال الاجسام للبيع

هل أنت مهتم بتقوية جميع عضلات الجسم؟

هل تريد شراء متجر لمعدات رياضة كمال الاجسام؟

هل تبحث عن متجر معدات كمال الاجسام للبيع؟

في هذا المقال سنتحدث عن افضل متجر معدات كمال الاجسام للبيع، وسنتحدث بشكل مفصل عن أهم المعدات التي ستحتاجها في هذا المتجر والتي ستلبي جميع احتياجاتك الرياضية، ويمكنك زيارة مركز لياقة أفضل مركز للمستلزمات الرياضية للحصول على المعدات المناسبة.

معدات كمال الاجسام للبيع للصالات

معدات كمال الاجسام للبيع

عند بحثك عن متجر معدات كمال الاجسام للبيع لابد من أن تختار أفضل وأجود المعدات لوضعها في هذا المتجر، حيث تتوفر العديد من الاجهزة الرياضية الجيدة والممتازة ولكن لابد من تعرف جميع المعلومات بشكل تفصيلي عنها قبل شرائها، لذلك لابد من ذكر أهم هذه المعدات وميزاتها:

بنش رفع اثقال احترافي

معدات كمال الاجسام للبيع

 

يتوفر في مركز لياقة جهاز بنش رفع اثقال احترافي XH-023 Weight FLAT Bench الذي يساعد على تعزيز تدريب القوة، ولقد تم تصميمه لتوفير الثبات والراحة الضروريين أثناء الرفع،  مصنوع من اطار متين من الفولاذ وله وسادة شديدة التحمل، وله مسند ظهر قابل للتعديل يسمح بتخصيص التمرين بحيث يلبي جميع احتياجاتك، وإن بنش رفع اثقال احترافي هو عنصر اساسي في أي متجر معدات كمال الاجسام للبيع فهو يتميز بالميزات التالية:

  • له تصميم مبتكر بحيث يمكن الرياضي من زيادة التدريبات التي يحتاجها إلى أقصى حد.
  • يساعد المقعد المائل بالحفاظ على شكل جيد خلال التمارين، بينما تقوم القاعدة العريضة للغاية بمنع الانقلاب والاهتزاز، ويمكن تخزين المقعد المسطح هذا بعيدا في حال عدم استخدامه.
  • هذا الجهاز يساعد جميع الرياضيين في الانتقال إلى المستوى التالي من الرياضة مهما كان المستوى لهذا الرياضي وحتى لو كان جديدا ومبتدئا.
  • يتميز بهيكل متين وبتصميم متعدد الاستخدام مما يجعله خيار مثالي لجميع الصالات الرياضية المنزلية.

حامل بار اثقال

معدات كمال الاجسام للبيع

إن جهاز حامل بار اثقال XH-039 Barbell Rack هو أحد الاجهزة الهامة التي يجب أن تتوفر في  متجر معدات كمال الاجسام للبيع، حيث له رف متين وهو مصنوع من فولاذ عالي الجودة، يأتي هذا الرف مع حاملتي أمان يتميزان بأنهما قابلتان للتعديل مما يساعد على الحفاظ على القضبان الحديدية وإبقائها أمنة خلال التدريب، يحتوي هذا الجهاز على خمس حوامل للوحات الأوزان،  وذلك يكفي لأكبر حد ممكن للأوزان، وله قاعدة عريضة تساعد في الثبات وأقدام مطاطية تتميز بأنها تمنع الانزلاق، يتوفر هذا الجهاز وبسعر خاص في مركز لياقة أفضل مركز للمستلزمات الرياضية، ويتميز بميزات هامة منها:

  • هو جهاز سهل التجميع ويتطلب أدوات قليلة فقط.
  • عند الانتهاء من تجميع هذه الأجهزة تصبح ملائمة لجميع الصالات الرياضية المنزلية، وهي قوية تستطيع تحمل أوزان ذات أثقال عالية جدا.
  • اختيار هذا الجهاز هو اختيار ميسور التكلفة مما يجعله مناسبا لجميع الرياضيين حتى اصحاب الدخل المحدود.
  • الهيكل المتين يضمن أن تكون القضبان أمنة ومأمونة كما أن تصميم هذا الجهاز يوفر مساحات جيدة داخل الصالة او المنزل.
  • سعرها جيد مما يجعل اختيار هذه الاجهزة لا تقبل المنافسة.
  • يمكنك التعرف ايضاً علي تمارين الكارديو

بار سداسي اولمبي احترافي

معدات كمال الاجسام للبيع

أحد أفضل أدوات الصالات الرياضية في مركز لياقة بار سداسي اولمبي احترافي  XH-007 Dead-lift وهو جهاز هام في متجر معدات كمال الاجسام للبيع، مصمم هذا الجهاز بشكل مريح بحيث يسمح لمستخدميه حمل المزيد من الأوزان بطريقة فعالة وأمنة، جهاز بار سداسي اولمبي احترافي استخدم منذ عقود طويلة ولازال يستخدم بكثرة حتى الأن لما يتمتع من ميزات أهمها:

  • هذا الجهاز يستخدم تصميم ثلاثي مما يقلل الضغط الواقع في أسفل الظهر مع السماح للمستخدمين بتأدية التمارين الرياضية الصعبة بسهولة.
  • له قضيب مصنوع من مادة الفولاذ عالي الجودة مما يجعله قوي بطريقة لا تصدق، والمقبض يتمتع بقبضة مريحة تقدم المزيد من الدعم خلال الرفع.
  • يسمح هذا الجهاز للمستخدمين باستخدام اوضاع متعددة ومختلفة لليد خلال التمارين مما يمكنهم من استهداف مجموعات عضلية متنوعة ومختلفة خلال التمرين وبالتالي زيادة قوتهم الاجمالية، بالإضافة لإمكانية الجهاز من تقليل المخاطر الناتجة الأداء غير السليم للتمارين.

يمكن استخدام هذا الجهاز باتباع الخطوات التالية:

  • يجب إعداد الجهاز بشكل صحيح حيث يجب وضع الحديد بحيث تكون على ارتفاع الركبة وتكون الألواح محملة بشكل متساوي في جانبي الحديد، يجب وضع القدمين بعرض الكتفين مع إبقاء أصابع القدمين متجهة للخارج، ثم يجب مسك القضيب بإحكام على مستوى الكتف، ويجب ان يكون الظهر مستقيم.
  • تبدأ الحركة من خلال دفع القدمين باتجاه الأرض ودفع الكعبين مع رفع الصدر في وقت واحد باتجاه السقف، ثم يجب الانتظار لمدة ثواني قبل البدء بالحركة الهبوطية بنمط عكسي حتى الوصول للوضع البدائي.
  • يجب التأكد من المحافظة على الوضع المناسب خلال كل تكرار للعملية وذلك لحماية النفس من أي اصابة محتملة.
  • يمكنك التعرف ايضاً علي اجهزة جيم للبيع

معدات كمال الاجسام للبيع المنزلية

يرغب الكثير من الرياضيين بممارسة الرياضة ضمن المنزل لذلك تبدأ بالبحث عن معدات رياضية منزلية او معدات خاصة بكمال الأجسام تستخدم في المنزل وذلك لجميع الرياضيين الذين يمارسون رياضة كمال الأجسام، عند البحث في متجر لكمال الأجسام للبيع عن المعدات ستجد بعض المعدات المخصصة للاستعمال المنزلي والتي ستساعدك كثيرا في أداء تمارين كمال الاجسام في المنزل بشرط معرفتك للاختيار الصحيح لهذه المعدات والانتقاء الجيد لها تبعا لنوعية التمارين التي ستستخدمها، عند زيارتك لمركز لياقة ستجد العديد من هذه المعدات والتي ستلبي متطلباتك بالتأكيد.

جهاز تمرين صدر شامل

هو جهاز متوفر في  متجر معدات لكمال الاجسام للبيع ومن أهم أنواعه هو جهاز تمرين صدر شامل  XH-001 Multi Functional Press له العديد من الاستخدامات ضمن مجموعة  تمارين والتطبيقات، له تصميم خفيف الوزن وذلك يضمن سهولة الحركة بالإضافة إلى ذلك له محرك قوي مما سيعطي نتائج أفضل عند التمرين، يتوفر هذا الجهاز في مركز لياقة أفضل مركز للمستلزمات الرياضية، يتميز جهاز تمرين الصدر الشامل بميزات متعددة أهمها:

  • يتميز إعدادات ضغط عديدة قابلة للتعديل وله منطقة حرارة اختيارية تفيد خلال الضغط السريع والشامل.
  • يعتبر هذا الجهاز  مصدر رائع لجميع الرياضيين المهتمين بممارسة تمارينهم بشكل جيد سريع وسهل.
  • سهل الاستخدام فهو يجعل حتى المبتدئين أن يصبحوا قادرين على استعمال الجهاز بسهولة.

         يستخدم هذا الجهاز بطرق متنوعة أهمها:

  • بالبداية يجب القيام بضبط الاعدادات وذلك لتلبية متطلبات اللياقة حيث يوجد العديد من الاعدادات التي تساعد في تقوية عضلات الصدر أو الكتفين أو الذراعين، وبعد الانتهاء من الضبط الخاص بالإعدادات يبدأ عندها وقت التمرين.
  • الجلوس و الوقوف أمام الجهاز والتأكد من غرس القدمين بشكل قوي على الأرض والتأكد من استقامة الظهر، ثم يجب مسك المقابض والضغط باتجاه الأسفل باتجاه الأرض.
  • عند الانتهاء يجب تحرير المقابض ثم الابتعاد عن الماكينة، بعد ذلك يصبح بالإمكان البدء بتمرين جديد أو التمدد لبضعة دقائق ثم إعادة التمرين.

ترامبولين احترافي للكبار

اكبر متجر لمعدات كمال الاجسام للبيع

  جهاز ترامبولين احترافي بمقبض للكبار يؤمن تمارين كلها مرح بلا حدود، هو جهاز يعيش لفترة طويلة يتميز بأنه يتحمل وزن ١٥٠ كجم، يحرق الدهون والسعرات الحرارية بشكل جيد وفعال، يستطيع تحفيز جميع العضلات في الجسم وبخاصة عضلة القلب، ويساعد ببناء كتلة عضلية وله دور بتقوية عضلة الكتف والورك والساق ويحافظ على التوازن وعلى نظام الدورة الدموية، هذا الجهاز آمن وممتع ومناسب لكل من الرجال والنساء ويجب توفر هذا الجهاز في كل متجر معدات لكمال الاجسام للبيع، حيث أن جهاز ترامبولين احترافي للكبار يتميز بميزات هامة منها:

  • يتميز بجودة وأمان عاليان.
  • له تصميم أمن ويتميز بهيكل فولاذي قوي وأقدام الدعم تتميز بأنها مصنوعة من أنابيب فولاذية قوية ومتينة ومقاومة للصدأ.
  • له مقبض مطاطي يتميز بأنه مانع للانزلاق قابل للتعديل يمكن للرياضيين ضبط ارتفاع المقبض بحيث يوافق ارتفاعهم مما يسهل الإمساك والتوازن في التمرين.
  • له شريط مطاطي مصنوع من بوليستر عالي الجودة حيث أنه قوي ومتين ومقاوم للتمزق ومقاوم للترهل، مع حبل مطاطي مصنوع من الحرير اللاتكس وأنابيب من الفولاذ، مما يجعل الحركة أمنة.

لكل الباحثين عن معدات كمال الاجسام للبيع أصبح بإمكانكم معرفة أهم هذه المعدات ومواصفاتها ومميزاتها من خلال قراءة هذا المقال، حيث تم التحدث وبشكل مفصل عن جميع المعلومات التي يحتاجها كل رياضي قبل شراء ألة او قبل ممارسة أي تمرين رياضي على الألات، وعند زيارتكم لمركز لياقة ستجدون بالتأكيد أهم معدات كمال الأجسام للبيع التي ستلبي كامل احتياجاتكم. 

يمكنك التواصل معنا عبر الواتساب للاستشارات المجانية

 

منتجات لياقة

مقالات آخري

عربة التسوق قريب