متجر لياقة

لا يفوتك الشحن المجاني لأكثر من 200 ريال

متجر لياقة

أفضل متجر اجهزة رياضية منزلية بالسعودية بأفضل سعر

متجر اجهزة رياضية منزلية

أفضل متجر اجهزة رياضية منزلية بأفضل سعر

يكثر البحث في الآونة الأخيرة عن أفضل متجر اجهزة رياضية منزلية، حيث أصبح الكثير من الشباب والرياضيين يميلون إلى نقل النادي الرياضي وصالات الجيم إلى منازلهم بدلًا من الذهاب إليها ومشاركة الأجهزة مع الأخرين، وعوضًا عن ذلك تصبح ممارسة الرياضة مع العائلة أكثر متعه وتعم الفائدة على الجميع.

في هذا المقال سوف نعرفكم على أفضل متجر اجهزة رياضية منزلية في المملكة العربية السعودية وأهم التجهيزات التي يوفرها للصالات المنزلية، كما سنقدم لكم مجموعة من النصائح والارشادات حول ممارسة الرياضة في المنزل وفوائدها.

فوائد ممارسة الرياضة في المنزل

الرياضة من الأشياء المهمة جدًا والتي يجب أن نربي أبناءنا على المواظبة عليها وجعلها نشاط أساسي في حياتهم، ولا يمكن أن نتمكن من ذلك إلا إذا كنا المثال الحي الذي سيقتدون به وذلك من خلال ممارسة الرياضة في المنزل ولمن لا يعلم فإن القيام بالتمارين الرياضية في المنزل له الكثير من الفوائد والتي من أهمها:

  • إن ممارسة التمارين الرياضية في المنزل يسهم بتحسين صحة القلب والأوعية الدموية، كما أنه يساعد في الحماية من الإصابة بهذه الأمراض.
  • الرياضة المنزلية تساعد في تحسين الامتصاص الأمثل للغذاء والاستفادة منه بالشكل الصحيح.
  • من خلال التمارين المنزلية البسيطة فأنت تحمي نفسك وعائلتك من ارتفاع ضغط الدم وتقوي جهاز المناعة لكافة أفراد عائلتك.
  • تساعد التمارين الرياضية المنزلية في زيادة مرونة المفاصل وتحسن من صحتها.
  • شراء الأجهزة الرياضية من متجر اجهزة رياضية منزلية وانشاء صالة العاب خاصة بالعائلة يحمي جميع الأفراد من الأمراض التي قد تنتقل إليهم من مشاركة الآلات مع الغرباء في النوادي العامة.
  • ممارسة الرياضة في المنزل يقوي الروابط والعلاقات الأسرية بين أفراد العائلة ويبث الطاقة الإيجابية بينهم. 

كيف يُمكن جعل الرياضة المنزلية روتين يومي؟

كما سبق وذكرنا أنه من المهم جدًا جعل الرياضة روتين أساسي في حياتك، وذلك لكي تحافظ على رشاقتك ومرونتك مع تقدم العمر ولا يكفي لتحقيق ذلك البحث عن أفضل متجر اجهزة رياضية منزلية وشراء التجهيزات منه بل هناك مجموعة من الخطوات التي يجب اتباعها ومن أهمها:

  • اشراك أفراد العائلة بممارسة التمارين أو البحث عن شريك مقرب يحفز على الاستمرارية 
  • جعل التمارين الرياضية اليومية بمثابة التحدي للذات والذي تستحق أن تكافئ نفسك عليه لاحقًا
  • لا تنسً وضع التمارين الرياضية المنزلية ضمن خطتك اليومية بشكل دائم
  • ربما يساعدك تحديد الغاية من ممارسة الرياضة على عدم تفويت التمارين ومتابعة التطورات في الوزن والمقاس بشكل دوري
  • إذا أردت الاستمرارية والنجاح يجب أن تعتبر الرياضة كالطعام لا يمكنك العيش بدونها.

أفضل اجهزة رياضية منزلية

الصالة الرياضية المنزلية تتطلب وجود تجهيزات خاصة بها تساعد على أداء التمارين بكفاءة عالية وتضمن الحصول على أفضل النتائج خلال وقت قصير ولذلك فإن وجود متجر اجهزة رياضية منزلية يحتوي على كافة التجهيزات يجعل الأمور أسهل وخاصة بالنسبة للمبتدئين وفيما يلي نعرفكم بأهم الأجهزة التي يجي توافرها ضمن الصالات المنزلية والتي يمكن الحصول عليها من متجر لياقة المتجر الأول عالميًا في مجال تجهيز الصالات الرياضية

جهاز تريدميل للمشي K800 commercial treadmill

تمارين المشي هي من التمارين الهامة جدًا والتي تساعد في حرق الدهون وإذابة الشحوم المعقدة ومن خلال جهاز تريدميل للمشي K800 commercial treadmill يمكنك التمتع بتجربة مميزة من خلال تحديد السرعة والمقاومة وتتبع أدائك ومعدل ضربات قلبك وغيرها الكثير من الخواص التي تجعل من هذا الجهاز أداة لا يمكن الاستغناء عنها.

متجر اجهزة رياضية منزلية

ستيب تمارين وبنش قابل للتعديل Livepro

ستيب تمارين وبنش قابل للتعديل Livepro  من التجهيزات الرياضية الضرورية لأي صالة رياضية منزلية حيث يتميز بإمكانية تعديل الميل والارتفاع بحيث يمكن أداء تمارين رياضية متنوعة باستخدامه، أكثر ما يميز هذا الجهاز هو متانته العالية وسعر المميز حيث يتوفر ضمن متجر لياقة بسعر 1240 ريال سعودي فقط.

 

متجر اجهزة رياضية منزلية

جهاز المشي الهوائيM-8810 Functional Walker 

اجعل تمارينك الرياضية رحلة في عالم من السحر والخيال من خلال استخدام  جهاز المشي الهوائيM-8810 Functional Walker الذي يمتاز بمتانه عالية وجودة مميزة مما يسمح للاعبين بالاسترخاء ولانسجام خلال ممارسة التمارين.

يمكنك التواصل معنا عبر الواتساب للاستشارات المجانية

متجر اجهزة رياضية منزلية

يمكنك مشاهدة بالفيديو كيفيه استخدام جهاز المشي الهوائي

 

جهاز خلفية رجل YS-013A horizontal leg curl

انتقل إلى مستوى أعلى من اللياقة والمرونة من خلال تدريب عضلات الفخذين والساقين باستخدام جهاز خلفية رجل YS-013A horizontal leg curl المميز من أفضل متجر اجهزة رياضية منزلية، احرص على اقتناء هذا الجهاز خلال تجهيز صالتك المنزلية حيث أنه يمتاز بقدراته العالية وإمكانية رفع مستوى أدائك الرياضي من خلاله.

متجر اجهزة رياضية منزلية

جهاز تويست لنحت البطن والخصر YS-011 rotary torso

التخلص من الوزن الزائد وإذابة الدهون من منطقة البطن هو ما يبحث عنه الكثير من الأشخاص والحل الأمثل للتخلص من هذه المشكلة هو عن طريق جهاز تويست لنحت البطن و الخصر YS-011 rotary torso من متجر لياقة حيث يمتاز هذا الجهاز بقدرته العالية على نحت الخصر وشد الجسم ورفع مستوى لياقته، كما يمكن التحكم بشدة صعوبة التمارين للانتقال من مستوى إلى أخر بكل سهولة.

متجر اجهزة رياضية منزلية

نصائح يجب اتباعها عند ممارسة الرياضة في المنزل

بعد تجهيز الصالة الرياضية المنزلية من أفضل متجر اجهزة رياضية منزلية لابد من البدء بأداء هذه التمارين ولكن وقبل كل شي هناك مجموعة من النصائح التي يجب التقيد بها عند ممارسة الرياضة في المنزل وهي:

  • أداء التمارين الرياضية في منطقة مفروشة بالسجاد أو استخدام سجادة التمارين المطاطية وذلك لحماية المفاصل.
  • الابتعاد قد الإمكان عن الأثاث واختيار أماكن واسعة لممارسة التمارين ويفضل أن تكون مخصصة لذلك
  • في حال كانت التمارين الرياضية تتطلب الحركة فمن الأفضل ارتداء حذاء رياضي.
  • الاكثار من شرب المياه
  • عدم اغفال تمارين الاحماء أو تجاهلها.

أفضل متجر اجهزة رياضية منزلية

هل تبحث عن أفضل متجر اجهزة رياضية منزلية لتجهيز صالتك الخاصة والبدء بممارسة الرياضة مع أفراد أسرتك ضمن أجواء عائلية لطيفة؟

متجر لياقة هو المتجر الأول الذي يوفر لك كل ما تحتاج إلية من أجهزة ومستلزمات رياضية، أينما كنت وفي أي مكان تستطيع الحصول على الأجهزة المميزة من متجر لياقة بأسعار منافسة وجودة عالية حيث يتيح المتجر إمكانية الشحن لأي مكان في العالم كما يوفر ميزة الاستبدال خلال أسبوع أو الارجاع خلال ثلاثة أيام من تاريخ الشراء

كيفية التواصل مع متجر اجهزة رياضية منزلية 

يمكنكم التواصل مع متجر لياقة للتجهيزات الرياضية والذي يمكننا اعتباره أفضل متجر اجهزة رياضية منزلية من خلال:

  • تطبيق الواتس أب حيث يمنكم معرفة كافة تفاصيل الأسعار للأجهزة ومواصفاتها وذلك عبر الرقم التالي 562419675 966+ 
  •   زيارة مقر المتجر الكائن في الرياض، المملكة العربية السعودية.
  • الاتصال على الرقم   +966593242525

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا والذي قدمنا من خلاله بعض النصائح والتعليمات حول الرياضة المنزلية وتعرفنا على أفضل متجر اجهزة رياضية منزلية وأهم التجهيزات والمعدات التي يجب أن تكون موجودة ضمن الصالات المنزلية والتي يمكن الحصول عليها من متجر لياقة بأنيب وأفضل الأسعار وبجودة عالية.

  • يمكنك التواصل معنا عبر الواتساب للاستشارات المجانية
  • يمكنكم الاستفسار عن التجهيزات الرياضية المتوفرة ضمن المتجر واسعارها من خلال
  • الاتصال على الرقم  المخصص لمتجر لياقة  +966593242525 
  • يمكنكم الاستفسار عن مواصفات الأجهزة وأسعارها في أي وقت وعلى مدار الأسبوع أو التواصل مع فريق الدعم التقني عبر تطبيق الواتس أب على الرقم التالي 562419675 966+
  • التواصل عبر البريد الالكتروني المخصص لمتجر لياقة على  العنوان التالي: info@ liyaqh.net 

 

متجر لياقه

منتجات لياقة

مقالات آخري

عربة التسوق قريب