متجر لياقة

لا يفوتك الشحن المجاني لأكثر من 200 ريال

متجر لياقة

افضل اجهزة جيم للبيع

اجهزة جيم للبيع

اجهزة جيم للبيع

يبحث جميع الراغبين ببدء مشروع نادي راضي عن أفضل متجر يوفر اجهزة جيم للبيع بسعر مناسب ونوعية ممتازة وذلك لأن التجهيزات التي يتم شراءها للنادي خلال فترة التجهيز هي الحجر الأساسي الذي ستبنى عليه كافة التفاصيل الأخرى كما أنها تشكل عامل الجذب الأول بالنسبة للاعبين وخاصة المتمرسين منهم.

في هذا المقال سوف نعرفكم على أفضل متجر يوفر اجهزة جيم للبيع في المملكة العربية السعودية وأهم التجهيزات التي يجب أن تكون متوفرة ضمن صالات الجيم لكي تحقق نجاحاً وقبولا بالإضافة لتسليط الضوء على أسعار هذه التجهيزات وأهم النصائح التي يجب التقيد بها قبل شراء أجهزة للنادي.

اجهزة جيم للبيع

افضل متجر لبيع اجهزة جيم

إذا كنت تريد بدء مشروع جديد في مجال الرياضة وكمال الأجسام لابد أن تبدأ مباشرة بالبحث والتحري عن أفضل متجر لبيع اجهزة الجيم. ولكي لا تضيع الكثير من الوقت ننصحك بمتجر لياقة، المتجر الأول من نوعه في المملكة العربية السعودية الذي يوفر أفضل اجهزة جيم و معدات رياضية للبيع بأسعار مناسبة ومنافسة وجودة عالية.

يمكنك من خلال متجر لياقة لبيع تجهيزات الصالات الرياضية الحصول على أفضل الآلات الرياضية بمختلف أنواعها بالإضافة للأرضيات و سجادات التمرين المطاطية وتجهيزات الحمامات وغيرها وكل هذا في مكان واحد هو الأفضل على الإطلاق.

من الخدمات المميزة جدا التي يوفرها متجر لياقة هي خدمة الشحن خارج المملكة العربية السعودية بالإضافة لخدمات الترجيع لمدة ثلاثة أيام من تاريخ الشراء والاستبدال لمدة أسبوع من تاريخ الشراء وذلك  في حال لم تكن القطعة مناسبة أو تحتوي أي عذر . 

يمكنكم الاستعلام عن كافة الأجهزة الرياضية المتوفرة للبيع ضمن متجر لياقة من خلال الاتصال على الرقم التالي +966593242525 أو بمراسلة فريق الدعم عبر البريد الالكتروني الخاص بالمتجر info@liyaqh.net.

كما يمكنكم زيارة متجر لياقة في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية في أي وقت للتعرف بشكل مباشر على خدمات البيع المتوفرة.

 

متوسط اسعار اجهزة الجيم 2023

عند البحث عن أجهزة جيم للبيع بكل تأكيد السؤال الذي سيشغل بال الممول هو متوسط أسعار الأجهزة لكي يتمكن من تحديد الميزانية بشكل دقيق وفي متجر لياقة تتوفر أحدث الأجهزة العالمية ذات الجودة العالية وبأسعار مناسبة للجميع وبشكل عام فأن متوسط أسعار أجهزة الجيم يختلف بحسب نوع الجهاز المطلوب وميزاته فعلى سبيل المثال لا الحصر يبلغ متوسط أسعار مقاعد التمارين حوالي 2500 ريالي سعودي فيما يبلغ متوسط سعر بنش التمارين حوالي   1240 ريال سعودي ،فيما تتراوح أسعار مقاعد التمرين بين  2500 و 3000 ريال سعودي ، أما أسعار التجهيزات البسيطة كالأوزان فتتراوح بين  135 ريال سعودي و 336 ريال سعودي.

بشكل عام أسعار التجهيزات الرياضية ضمن متجر لياقة تعتبر متكافئة مع الجودة العالية للمنتجات التي يوفرها حيث أن شعار المتجر هو تقديم الأفضل من حيث النوعية والتكلفة.

نصائح قبل شراء اجهزة جيم

اجهزة جيم للبيع

 

عندما تجد أجهزة جيم للبيع وترغب بشرائها إما لإغناء صالتك الرياضية بالتجهيزات أو لتجهيز صالة جديدة بالآلات والأدوات اللازمة لها فلا تتسرع بالشراء دون أن تتحرى وتسأل الخبراء من المدربين و الرياضيين وحتى أصحاب الصالات الرياضية ولكي نساعدك في هذه الخطوة تقدم لك مجموعة من النصائح التي من شأنها أن توفر عليك الوقت والجهد وهي :

  • لا تقع في فخ الأسعار الرخيصة للتجهيزات الرياضية حيث أن الأجهزة الرخيصة في أغلب الأحيان لا تتحمل أوزان كبيرة وقد تكون غير أمنه 
  • احرض عند اختيار أجهزة جيم للبيع أن تكون هذه الأجهزة مصممة لحمل أوزان كبيرة جدًا فهي بهذه الميزة تكون أكثر أمانًا من غيرها.
  • يجب التأكد أن المتجر الذي سوف تشتري منه أجهزة جيم للبيع يوفر خدمات ما بعد البيع من صيانة وإصلاح للأعطال 
  • أكثر شيء يشكل عقبة أمام من يشتري تجهيزات رياضية هو عدم خبرته فيما يتعلق بقطع الغيار والتبديل لذلك من المهم جدًا عند شراء أي تجهيز رياضي التأكد من توافر قطع الغيار المناسبة له في الأسواق.
  • احرض جيدًا على فحص الآلات والتأكد من وجود أزرار الأمان و نظام امتصاص الصدمات

عند تقيدك بهذه النصائح نضمن لك أنك ستحصل على أفضل تجهيزات رياضية لن تندم على شراءها أبدًا. 

افضل اجهزة جيم للبيع

يتساءل الكثير من الأشخاص المهتمين بمجال الرياضة وألعاب القوى وكمال الأجسام عن أفضل أجهزة جيم للبيع وأهم التجهيزات التي يجب أن تكون متوفره ضمن أي صالة رياضية وفيما يلي سنخبركم عن أهم قطع ضرورية في النادي الرياضي:

جهاز تمارين الكتف YS-003

يستخدم جهاز تمرين الكتف YS-003 المتوفر للبيع ضمن صالة متجر لياقة من أجل تمرين عضلات الكتف الأمامية والخلفية يتميز بتصميمه الأنيق وإمكانية التحكم بالوزن خلال اللعب ، الجهاز سهل الاستخدام ويمكن لأي شخص البدء بالتمرين عليه دون وجود خبرات حيث أن هذا الجهاز مناسب للمحترفين والمبتدأين على حد سواء

YS-004 seated row جهاز تمارين ظهر 

يمكن من خلال جهاز تمارين الظهر  YS-004 seated row القيام بتمارين سحب الحبل التي من شأنها تقوية عضلات الظهر والذراعين بالإضافة لزيادة اللياقة والمرونة ومنح  الشخص الثقة بالنفس لامتلاكه جسد رشيق وصحي.

يوفر الجهاز مستويات مختلفة من الأوزان ليلبي كافة احتياجات المستخدمين ويراعي المبتدأين في ممارسة الرياضة ضمن صالة الجيم ، كما يعتبر جهاز تمارين الظهر واحد من أهم اجهزة جيم للبيع يجب الحرض على وجودها ضمن أي صالة ألعاب رياضية.

جهاز تمارين صدر YS-001

تعتبر عضلات الصدر من العضلات الهامة التي يحرص جميع المتدربين على منحها اهتمام وتركيز مضاعفين عند اللعب ولذلك عند شراء التجهيزات الرياضية من متاجر اجهزة جيم للبيع لابد من التأكد من وجود جهاز تمارين صدر YS-001 ضمن هذه التجهيزات حيث يوفر هذا الجهاز الرائع تجربة مميزة للمستخدمين من حيث درجة الاستقرار والأمان بالإضافة إلى إمكانية التحكم بالأوزان يما يتناسب مع مستوى اللاعب وإمكانياته الجسدية.

جهاز تمارين الارداف و الرجل  XH-002 Hip and Leg Trainer

 جهاز تمارين الارداف و الرجل XH-002 Hip and Leg Trainer  جهاز هام جدا ولا يمكن أن يتأسس أي جيم رياضي دون أن يكون هذا الجهاز جزء منه، يساعد جهاز تمارين الأرداف والساقين على إذابة الدهون في منطقة الأرداف وشدها مما يعطي الجسم مظهراً جميلا و جذاباً.

اجهزة مالتي جيم SLA SERIES 2023

اجهزة مالتي جيم SLA SERIES 2023 من أهم أجهزة جيم للبيع يجب الحرص على شراءها واستخدامها ضمن الصالات الرياضية كافة حيث يوفر هذا الجهاز الرائع إمكانية تدريب عضلات الصدر والظهر بالإضافة إلى عضلات الذراعين , يوفر هذا الجهاز تجربة رائعة للمستخدمين من حيث التكنولوجيا المميزة التي يعتمد عليها في تتبع الأداء والنشاط البدني للاعبين.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا والذي تعرفنا من خلاله على أهم اجهزة جيم للبيع عند التفكير ببدء مشروع صالة رياضية وأفضل متجر لشراء هذه التجهيزات كما تحدثنا عن متوسط أسعار التجهيزات الرياضية وما يجب فعله قبل البحث عن اجهزة جيم للبيع وشراءها يمكنك التواصل معنا عبر الوتساب للاستشارات المجانية.

 

منتجات لياقة

مقالات آخري

عربة التسوق قريب