متجر لياقة

لا يفوتك الشحن المجاني لأكثر من 200 ريال

متجر لياقة

تعرف علي التمارين الرياضية سيتب 2023

تعرف علي التمارين الرياضية سيتب 2023

تعرف علي التمارين الرياضية سيتب 2023

على الرغم من وجود التمارين الرياضية سيتب منذ عقود ، إلا أن التمارين الرياضية التدريجية لا تزال واحدة من أكثر أشكال التمارين شيوعًا. إنه تمرين رائع لقلبك ورئتيك ، كما أنه ممتع للغاية. إذا كنت تفكر في تجربة التمارين الهوائية ، أو إذا كنت بالفعل من المعجبين ، فإليك بعض النصائح لمساعدتك في تحقيق أقصى استفادة من التمارين الرياضية سيتب .

التمارين الرياضية سيتب

ما هي التمارين الرياضية سيتب

التمارين الرياضية سيتب هي نوع من التمارين الهوائية التي تتضمن الصعود والنزول على منصة مرتفعة. يمكن أن يختلف ارتفاع الدرج ، لكنه عادة ما يكون حوالي 10 بوصات (25 سم). يمكن أداء التمارين الهوائية التدريجية باستخدام الدرابزين أو بدونه ، ويمكن تعديل الحركات لتناسب مستويات اللياقة المختلفة.

تستمر معظم فصول التمارين الرياضية التدريجية لمدة 30-60 دقيقة وتتضمن فترة إحماء ، يليها قسم رئيسي يتكون من مجموعات مختلفة من الخطوات ، وتهدئة. يمكن زيادة شدة الفصل عن طريق إضافة حركات الذراع ، باستخدام خطوات أعلى ، أو زيادة وتيرة الخطوات.

تعتبر التمارين الرياضية التدريجية طريقة فعالة لتحسين لياقة القلب والأوعية الدموية وقوة الساق. كما أنه يساعد على شد الأرداف والفخذين. تعتبر التمارين الهوائية التدريجية آمنة بشكل عام للأفراد الأصحاء ، ولكن أولئك الذين يعانون من مشاكل في المفاصل أو مشاكل في التوازن قد يرغبون في تجنب هذا النوع من التمارين.

ما هي فوائد التمارين الرياضية سيتب

فوائد التمارين الرياضية سيتب عديدة ومتنوعة. أحد أكثرها وضوحًا هو أنه تمرين رائع لساقيك ومؤخرتك. لن تحرق السعرات الحرارية وتقوي عضلاتك فحسب ، بل سترفع أيضًا معدل ضربات قلبك وتحسن صحة القلب والأوعية الدموية.

بالإضافة إلى كونها تمرينًا رائعًا ، فإن التمارين الرياضية المتدرجة ممتعة أيضًا. إنها طريقة رائعة لمقابلة أشخاص جدد وتكوين صداقات ، بالإضافة إلى بدء المنافسة الصحية. وبالطبع ، إنها طريقة رائعة لتخفيف التوتر وتفجير بعض البخار.

التمارين الرياضية سيتب

كم تحرق التمارين الرياضية سيتب

عندما يتعلق الأمر بتمارين الأيروبكس ، فإن مقدار حرقك يعتمد على شدة التمرين. يمكن للشخص الذي يبلغ وزنه 155 رطلاً أن يتوقع أن يحرق ما بين 5 إلى 8 سعرات حرارية في الدقيقة بتمرين معتدل ، بينما قد يؤدي الروتين القوي إلى زيادة هذا الرقم إلى 10 أو 12.

تمارين الأيروبيك على الدرج

تمارين الأيروبيك هي طريقة رائعة لرفع معدل ضربات قلبك وحرق السعرات الحرارية. التمارين الهوائية الخطوة هي نوع من التمارين الهوائية التي تتضمن استخدام منصة مرتفعة ، عادة في شكل خطوة ، لأداء حركات مختلفة.

يكمن جمال التمارين الرياضية في أنه يمكن تخصيصها لأي مستوى لياقة. إذا كنت قد بدأت للتو ، فيمكنك استخدام خطوة منخفضة وأداء الحركات الأساسية بوتيرة بطيئة. كلما أصبحت أكثر لياقة ، يمكنك زيادة ارتفاع الدرجة و / أو شدة الحركات.

هناك احتمالات لا حصر لها عندما يتعلق الأمر بحركات التمارين الرياضية. تتضمن بعض الأنواع الشائعة مصاعد الركبة والركلات والعنب والخطوات الجانبية. يمكنك أيضًا المزج في بعض حركات تمارين القوة مثل تمارين الضغط وتمرينات ثلاثية الرؤوس.

عند القيام بتمارين الأيروبكس المتدرجة ، تأكد من الحفاظ على قلبك مشدودًا واستقامة ظهرك. تذكر أن تتنفس بعمق وتجنب حبس أنفاسك. وكما هو الحال مع أي نوع من التمارين ، استمع إلى جسدك وتوقف إذا شعرت بألم أو انزعاج.

منتجات متجر لياقة لتمارين ستيب

 التمارين الرياضية سيتب

بمكنك الاطلاع ايضا علي :أهم مستلزمات الرياضة مقدمة من متجر رياضة

يمكنك التواصل معنا عبر الوتساب أو الإتصال عبر الرقم التالي :593242525

    […] هناك بالفعل بعض الاختلافات الهامة بين الاثنين في الميزات. دعنا نغوص في مقاعد البنش المسطحة مقابل مقاعد البنش […]

    […] التجارية أفضل من غيرها، وبعض أنواع المعدات مناسبة لرياضات معينة أكثر من غيرها. في منشور المدونة هذا، سوف نستكشف […]

التعليقات مغلقة.

منتجات لياقة

مقالات آخري

عربة التسوق قريب